-->

إعلان

السبت، 27 فبراير 2016

استراتيجية الربح السريع و المضمون عبر البيتكوين



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته , اهلا و مرحبا بكم
اليوم سنشرح لكم افضل استراتيجية للربح الاموال بطريقة سهلة و غير متعبة   و انا مجرب هذه الاستراتيجية شخصيا و جنيت حوالي 30 دولار في ضرف اسبوعين
ألا وهو البيتكوين: لمن لا يعرف ما معنى البيتكوين ساشرحه لكم باختصار هو عبارة عن عملة افتراضية و تتم انت
 عبر التعدين و نذكر لكم انا 1 بيتكوين يساوي 420 دولار
 :بعد ان اختصرت لكم شرح البيتكوين اقدم لكم الان المراحل و الاستراتيجية المعتمدة
أولا لا بد من ان يكون لديك القليل من البيتكوين و يمكنك جني ذلك عبر العديد من المواقع التي تقدم ساتوشي مجانا كل ساعة , 15 دقيقة , 20 دقيقة انت و الموقع ..  
ثانيا وهي التسجيل في مواقع تقوم بتعدين البيتكوين اي يعني ترسل مثلا البيتكوين الذي جنيته و تقوم باستثماره ثم هو اوتوماتيكي الموقع يقوم بالتعدين البيتكوين حسب الكمية التي استثمرت فيها و انصح بشدة هذه الخطوة لكي تضمن مالا و دخل جيد و مضمون مدى الحياة .
ثالثا وهو شراء بعض الاسهم التابعة لتعدين البيتكوين بثمن رخيص ثم عند ارتفاع ثمنها تقوم ببيعها حيث جنيت من هذه الطريقة ضعف المبلغ الذي اشتريت به الاسهم
رابعا هذه الخطوة فقط بعدما تجني الكثير من البيتكوين وهو ان تقوم بعملية البيع و الشراء مثلا تقوم بجني الكثير من البيتكوين و تنتظر حتى يرتفع سعر البيتكوين لكي تستفيد من هذا التدوال وهو بسيط جدا و يمكنك بيع البيتكوين و طريق الدفع لك عديدة و متنوعة ..
و اراكم في الشرح القادم حيث كل خطوة ساقوم بشرحها تدريجيا و المواقع المعتمدة في كل نقطة.  
 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
الان انتهينا من شرح الاستراتيجية التي اعتمدها شخصيا و صراحة لم احلم يوما بان اربح و اجني هذه الاموال الحمد لله و لكن لا تنسوا اهم شيئ وهو التوكل على الله قبل كل شيء. ان شاء الله اتمنى لكم ربح وفير .

هناك تعليق واحد:

ممنوع نشر الإعلانات

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
كافة الحقوق محفوظةلـ قهوة مهووس/geek coffee 2016
تصميم: حميد بناصر